مقالات غسيل السيارات

غسيل السيارة تحت بيتك

غسيل السيارة تحت بيتك
هنجيلك هو أول تطبيق في مصر يقدم خدمة غسيل السيارة تحت بيتك، وعندما تتعامل مع التطبيق؛ فسوف تغير طريقة تفكيرك، تمامًا، في تنظيف سيارتك؛ حيث يقدم التطبيق مفهوم ميكانيكي جديد ومتميز لتنظيف السيارات، وذلك من خلال استخدام أحدث معدات تنظيف السيارات المتطورة، والتي تشتمل على أجهزة الغسيل بالضغط العالي، ومعدات الشفط والحقن، وآلات التنظيف بالبخار، ومكانس كهربائية ذات طاقة عالية، وغيرها من المعدات، وسوف نستعرض فيما يلي المزيد من التفاصيل عن الخدمة.
غسيل السيارة تحت بيتك
أدى الإيقاع السريع للحياة، هذه الأيام، إلى
كثرة التنقل والسفر وقضاء أوقات طويلة خارج المنزل، واستخدام السيارات في التنقل، وخوض الطرق المزدحمة والأزمات المرورية، أول تطبيق غسيل سيارات فى مصر، فضلًا عن ارتفاع نسب التلوث وكثرة الأتربة والغبار مع ازدياد عدد السيارات؛ مما أدى إلى سرعة اتساخ السيارات، وحاجتها المستمرة والضرورية لشركات تقدم خدمة الغسيل والتنظيف، وهي الخدمة التي يقدمها تطبيق هنجيلك فى مصر على أعلى مستوى، ويحصل العملاء، من خلاله، على تجربة غسيل سيارة متفردة.
ويهدف تطبيق هنجيلك، أول تطبيق لغسيل السيارات في مصر، إلى نشر الوعي حول أهمية نظافة السيارة وجمال مظهرها الخارجي، وتقديم النصائح الخاصة بتنظيف السيارات بطريقة صحيحة، بالإضافة إلى تقديم عدد من الخدمات المتعلقة بغسيل السيارات، والتي من أهمها خدمة غسيل السيارة تحت بيتك، حيث ينتقل فريق عمل، خاص بالتطبيق، إلى حيث يسكن العميل، ويقوم بخدمة تنظيف السيارة تحت بيته.
كما يعمل التطبيق على إجراء الأبحاث حول طرق العناية بالسيارات وصيانتها؛ وذلك من أجل التطوير المستمر لمستوى ونوعية الخدمات التي يقدمها في هذا الشأن، وضمان تقديم أفضل خدمة للعملاء وإدخال مفاهيم جديدة إلى سوق السيارات.
مزايا تطبيق هنجيلك لغسيل السيارة تحت بيتك
يمكنك الحصول على العديد من المزايا عند التعامل مع تطبيق هنجيلك، وطلب خدمة غسيل السيارة تحت بيتك، وذلك باعتباره أول تطبيق غسيل سيارات فى مصر، ومن أهم تلك المزايا الآتي:
الحصول على تنظيف احترافي للسيارة، حيث تتوفر المعدات اللازمة،والعمالة الماهرة، وتصبح جودة النتائج مضمونة.
توفر أفضل خدمة غسيل وتنظيف السيارات، والحصول على مظهر رائع للسيارة من الداخل والخارج، بأسعار مناسبة.
استخدام أجود مواد تنظيف السيارات، وأفضل وأحدث معدات التنظيف، والأدوات والفُرش المخصصة لغسيل السيارات، والتي لا تتسبب في أي ضرر لها.
فرصة غسيل السيارة تحت بيتك أو في أي مكان تقوم بتحديد.
توفير الوقت والجهد من خلال توفر خدمة الغسيل المتنقلة للسيارات بأفضل مستوى، مع ضمان خدمة آمنة متقنة لكل جزء فى السيارة.
خدمات تطبيق هنجيلك لغسيل السيارة تحت بيتك
يقدم تطبيق هنجيلك لغسيل السيارات، باقة كبيرة من الخدمات المتميزة في مجال تنظيف السيارات، والتي من أبرزها ما يلي:
تنظيف مقاعد السيارة المغطاة بالقماش أو الجلد، حيث يقوم فريق العمل بتنظيف المقاعد دون إحداث أي أضرار أو فوضى، مع ترطيب المقاعد الجلدية بمواد مناسبة تعمل على تليين الجلد حتى لا يتشقق، واستخدام التنظيف بالبخار في حالة المقاعد المكسوة بالقماش، وازالة البقع والأوساخ العالقة بها.
غسيل الأسطح الصلبة داخل السيارة باستخدام محلول مخصص لهذا الغرض، مع فرشاة ناعمة، وبعد الانتهاء من التنظيف، يتم وضع دواسات الفينيل، والتي تحافظ على الأسطح الصلبة.
التنظيف اللطيف لدواسات السيارة باستخدام محلول التنظيف، حيث يعمل على إزالة البقع، وحماية الدواسات من التآكل.
تلميع السيارة، حيث يتم التخلص من الشمع القديم المتراكمة، والأكسدة والأقذار العالقة بالسطح الخارجي للسيارة، ثم تلميع السيارة باستخدام الشمع الصناعي؛ لكي تكتسب مظهر لامع، بالإضافة إلى حماية الطلاء من أضرار أشعة الشمس، كما يتم استخدام تركيبة معينة في رش طلاء السيارة لتعزيز اللمعة.
أجهزة ومعدات غسيل السيارة تحت بيتك
تطورت معدات وأجهزة غسيل وتنظيف السيارات، مؤخرًا، بشكل ملحوظ؛ لذا فقد أصبحت تحقق أفضل نتائج بأعلى مستوى من الجودة، مع مراعاة الاختلاف بين السيارات من حيث طبيعة الأسطح، وكسوة المقاعد، ومن أهم الأجهزة التي يستخدمها تطبيق هنجيلك فى مصر لغسيل السيارات، ما يلي:
أجهزة التنظيف بالبخار
تعتمد آلية عمل أجهزة التنظيف البخارية للسيارات على البخار الجاف المبعث من الغلاية، بحيث يتم التنظيف به باستخدام أقل قدر ممكن من الماء.
وتُعد أجهزة التنظيف البخارية ملائمة جدًا لتنظيف أسطح السيارات الداخلية الصلبة بكفاءة عالية، وفي أقل وقت ممكن، كما تناسب هذه الأجهزة، أيضًا، تنظيف مفروشات السيارات، وإزالة البقع، بالإضافة إلى دورها في تسهيل تنظيف الهيكل الخارجى للسيارة يدويًا.
ومن الجدير بالذكر، أن هذا النوع من الأجهزة، هو الأحدث بين معدات وأجهزة التنظيف المستخدمة من قبل شركات غسيل وتنظيف السيارات، كما أنها تضمن أفضل النتائج في تنظيف وتعقيم السيارات بأقل مجهود، وتولد هذه الأجهزة بخار ضغط عالي يزيد عن 8 بار/ الدقيقة.
ويحرص تطبيق هنجيلك، وهو الأول من نوعه في مصر، على توفير أحدث وأفضل ماكينات التنظيف البخارية لغسيل السيارات من الداخل والخارج.
آلات الضغط العادية
تعتمد آلية عمل آلات الضغط العادية لتنظيف السيارات، على استخدام الماء الساخن جدًا؛ وذلك لضمان قوة تنظيف منقطعة النظير، حيث يتم ضخ الماء من كافة الجوانب، وهو ما يُعد من أفضل مميزات غسيل السيارات بالضغط العادي.
كما تأتي آلات الضغط العادية، الخاصة بتنظيف السيارات، بمضخة حديثة متطورة، تم صنعها من البلاستيك عالي الجودة، بالإضافة إلى مسدسات رش، كابلات توصيل، وخراطيم.
ويمتلك تطبيق هنجيلك أفضل ماركات ماكينات الضغط العادي المستخدمة في غسيل السيارات في مصر، حيث يقدم التطبيق أفضل خدمة تنظيف سيارات في مصر على الإطلاق.
لماذا تطلب خدمة غسيل السيارة تحت بيتك من هنجيلك؟
تُعد خدمة غسيل السيارة تحت البيت، المقدمة من قبل أول تطبيق غسيل سيارات فى مصر “هنجيلك“، من أهم ما يقدمه التطبيق من خدمات، وهي خدمة متاحة عبر التطبيق، على مدى ال24 ساعة، لأي مكان في مصر، وتتيح هذه الخدمة للعميل غسيل وتنظيف سيارته بالكامل، من الداخل والخارج، أمام تحت بيته أو عمله أو في أي مكان يرغب فيه، حيث يتم التنظيف بطريقة احترافية وعلى أيدي فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة، باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات، وأجود أنواع مواد التنظيف والتعقيم والتلميع المخصصة للسيارات.
وتتميز هذه الخدمة، من هنجيلك، بأنها توفر الراحة للعملاء، حيث أنها توفر عليهم مجهود الانتقال بالسيارة إلى إحدى مغاسل السيارات المتخصصة، وكذلك توفر عليهم الوقت المهدر في عملية تنظيف السيارة في المغسلة.
أسعار خدمة غسيل السيارة تحت بيتك من هنجيلك
على الرغم من كون خدمة غسيل السيارات المتنقلة مرتفعة الثمن بشكل عام، بالمقارنة بغسيل السيارة في المغسلة، إلا أن تطبيق هنجيلك يوفر هذه الخدمة بأفضل أسعار في مصر، بالإضافة إلى تقديم بعض العروض والخصومات للعملاء الدائمين، وخاصةً في الأعياد والمناسبات، كما أنه من السهل طلب الخدمة عبر التطبيق، والذي يستجيب لطلب العميل على الفور، مع الالتزام الكامل بالمواعيد المتفق عليها.
وبالرغم من أسعار خدمة غسيل السيارة تحت بيتك، المناسبة للجميع، التي يقدمها تطبيق هنجيلك في مصر، إلا أن ذلك لا يتعارض أبدًا مع جودة الخدمة المقدمة، والتي يتم فيها مراعاة معايير الجودة العالمية، كما أن الخدمة يتم تقديمها من قبل فريق عمل مدرب على أعلى مستوى، ولديه خبرة واسعة في أعمال صيانة وغسيل وتنظيف السيارات، وتعقيمها، وتلميعها، مع مراعاة الطريقة الصحيحة لتنظيف كل جزء فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *